أنا أنتظر الدكتور صلاح الدين رسول .Dr. Salah Uddin Russel I'm Waiting

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أنا أنتظر الدكتور صلاح الدين رسول .Dr. Salah Uddin Russel I'm Waiting

 

=========  I'm waiting to meet you  It might be on rainy day  Romantic feelings let you know  Where we'll get wet that's I say  I'm waiting to meet you  It might be on winter day  We'd walk on morning dew  That's in bare footed climax bay  I'm waiting to meet you


أنا أنتظر  الدكتور صلاح الدين رسول     .Dr. Salah Uddin Russel  I'm Waiting 


I'm Waiting 

=========

I'm waiting to meet you

It might be on rainy day

Romantic feelings let you know

Where we'll get wet that's I say

I'm waiting to meet you

It might be on winter day

We'd walk on morning dew

That's in bare footed climax bay

I'm waiting to meet you

It might be on on spring day

Natural harmony plays a show

That's so awsome shining ray

I'm waiting to meet you

It might be on summer day

Sunny weather gets there blow

And found there beautiful play

I'm waiting to meet you

It might be on autumn day

Clean calm blue sky makes a flow 

Where we'll be embraced finest way.

I'm waiting to meet you

It might be on late autumn day

Where the flowers make a view

To embrace us in melodious way

Written By

Dr. Salah Uddin Russel 

Date:1st March"2022

Continue

أنا أنتظر

=========

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في يوم ممطر

المشاعر الرومانسية تجعلك تعرف

أين سنصاب بالبلل هذا ما أقول

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في يوم الشتاء

كنا نمشي على ندى الصباح

هذا في خليج الذروة حافية القدمين

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في يوم الربيع

التناغم الطبيعي يلعب عرضًا

هذا شعاع لامع رائع

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في يوم الصيف

الطقس المشمس يصل إلى هناك ضربة

ووجدت هناك لعب جميل

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في يوم الخريف

السماء الزرقاء النظيفة الهادئة تصنع تدفقًا

حيث سيتم احتضاننا بأفضل طريقة.

أنا في انتظار مقابلتك

قد يكون في وقت متأخر من يوم الخريف

حيث تصنع الزهور المنظر

لتحتضننا بطريقة لحنينة

كتبه بواسطة

الدكتور صلاح الدين رسول  Dr. Salah Uddin Russel 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان