هُنا لا حبيبٌ ولا عاشقُ...نرجس الجبلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

هُنا لا حبيبٌ ولا عاشقُ...نرجس الجبلي

 

كفانا إلى الموت نَسّابَقُ


هُنا لا حبيبٌ ولا عاشقُ


هُنا لا حبيبٌ ولا عاشقُ
كفانا إلى الموت نَسّابَقُ
*
إذا مِتُّكَ اليومَ ..ما من غدٍ
فَمُتني ..فصرحُ اللُّقى شاهقُ
*
وما النّفع إن كان لي خافقٌ؟
وفي قطرةٍ من نوى غارقُ
*
ومن جرعةٍ من نبيذٍ هوى
على الأرض سُكرًا ..وما الرائقُ؟
*
ذَوى صولجان الجوى في يدي
كنوّارةٍ داسها السّارقُ
*
وربّيتُ لي الخيلَ لمّا نمتْ
تولّتْ فمُهرُ الصِّبا آبِقُ
*
أنا مثلكَ اليوم لي جُثّةٌ
غرابٌ لِدفنيهما ناعقُ
*
يُعلّمُنا كيف نُخفي دَمًا
بِسَوْءَاتنا كُلّنا شارِقُ
*
وتحت الثّرى لذّةٌ لا تُرى
رُفاتُك في القبر بي لاصِقُ
*
وعند الرّدى وصلًنا قد بدا
هُنا لي حبيبٌ ولي عاشقُ
*

نرجس الجبلي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان