ملهمتي القاسية...د علاء كرامي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

ملهمتي القاسية...د علاء كرامي

 

بدموع الوجدان


ملهمتي القاسية

بدموع الوجدان
تتكثف الاشواق
كسحابة عتاب
لتكون ارضك
الطاهرة
ملاذاً لغيث حروفها
بزفرات من الأحزان
لونها العابد في
محراب عينيك
يرسم حرفي متعبداً
لروحك الطاهرة
يا انثى خلقها الله
بكل تحسين وإحسان
بكل عاطفية وبيان
حلال عليك...
أسري مؤبدا
فأنا الهائم المعنى
في واقع خيالي
وانا الذي
يشتهي حروفك
بشراسة
ويعزف لك
لحن النوى
والبعد
بأوتار حرفي
العاشق
لأناملك
فلتعزفي على اوتار
وريدي بكل ديمومة
لا تهجري (رغم الظروف)
عابداً متعلقا
فأنا الذي نام على
الدمع
وانا الذي فضحته منه
الاعظم
جئتك ملبياً محرماً
طالباً الغفران
شاكياً
إليك منك النسيان
فأمطري
بحنانك على ارضي
لتخضر في قلبي
روابي نيسان
فأنا الوفي لحرفك
القائم على تعويد نفسي
ظلم هجرك
لي ولو حرفا
فلربما حرف منك
لا تلقي له اناملك
بالاً
يحيي روحي عمرا
ويفرح قلبي دهرا
ويسمو بخيالي فجرا
ولا يعود
من ملكوت
حبك ابدا.

د/علاء كرامي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان