يسامرني طيف من الوجد هناء قاسم

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

يسامرني طيف من الوجد هناء قاسم

 

تهيم صباباتي به


يسامرني طيف من الوجد


يسامرني طيف من الوجد
ماتعُ
تهيم صباباتي به
والمواجعُ
وأذكر أنّات الحروف و
همسه
فيأخذني شوقٌ منَ الذكرِ لاذعُ
واسترجع الماضي وطيب طيوفه
وادعوه مشتاقا عسى لي
راجعُ
أحن إذا ما استذكرالقلب
عهدهُ
ويجرح خدي من بكاه
المدامعُ
وأطلب منه أن يجزني شفاعة
وما غير دمعي في الهوى
لي شافعُ
أنا عاشقٌ سحق الغرام
فؤادهُ
وها أنا من حمل الصبابة
جازعماتعُ
تهيم صباباتي به
والمواجعُ
وأذكر أنّات الحروف و
همسه
فيأخذني شوقٌ منَ الذكرِ لاذعُ
واسترجع الماضي وطيب طيوفه
وادعوه مشتاقا عسى لي
راجعُ
أحن إذا ما استذكرالقلب
عهدهُ
ويجرح خدي من بكاه
المدامعُ
وأطلب منه أن يجزني شفاعة
وما غير دمعي في الهوى
لي شافعُ
أنا عاشقٌ سحق الغرام
فؤادهُ
وها أنا من حمل الصبابة
جازع

هناء قاسم

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان