NEVER SAY ME BYE Dr. Salah Uddin Russel لا تقل لي وداعاً أبداً الدكتور صلاح الدين روسيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

NEVER SAY ME BYE Dr. Salah Uddin Russel لا تقل لي وداعاً أبداً الدكتور صلاح الدين روسيل

ولا تذهب بعيدا


 NEVER SAY ME BYE  Dr. Salah Uddin Russel   لا تقل لي وداعاً أبداً  الدكتور صلاح الدين روسيل

 NEVER SAY ME BYE

=============
Never say me bye
And don't go away
Never try to fly
From love line way
Never make me crazy
Leaving me alone
I would-be shaggy
If I might be blown
Never say me no
I got there hurt
I plead you so
Don't go apart
Never get me shy
Ignoring my love
Go away me why
That can't accept nerve
Never ignore the day
That's for us waiting
Must be there ray
Which is very shining
Never go away far
Come close to me
Waiting here the jar
Let's come to see
Never ignore my respect
That I owned for you
That's why I accept
Same let you know
Never be so hair
I'm yours naughty
Everything is fair
In loveline beauty
Never feel you lonely
Here is your passion
Don't hug the cloudy
Embrace only creation
Never say me bye
Stay with me together
Don't make me cry
Saying bye me further.
_________
Written By
Dr. Salah Uddin Russel
Bangladesh


لا تقل لي وداعاً أبداً
=============
لا تقل لي وداعا
ولا تذهب بعيدا
لا تحاول الطيران أبدا
من طريق خط الحب
لا تجعلني مجنونًا أبدا
يتركني وحدي
سأكون أشعثًا
إذا كان من الممكن أن أُنفخ
لا تقل لي أبدا لا
حصلت هناك مصاب
أتوسل إليك ذلك
لا تبتعد
لا تجعلني أخجل أبدا
أتجاهل حبي
اذهب بعيدا عني لماذا
هذا لا يمكن أن يقبل العصب
لا تتجاهل اليوم أبدا
هذا بالنسبة لنا ننتظر
يجب أن يكون هناك شعاع
اي منوره جدا
لا تذهب بعيدا أبدا
اقترب مني
أنتظر هنا الجرة
دعنا نأتي لنرى
لا تتجاهل احترامي أبدًا
التي امتلكتها لك
لهذا السبب أقبل
نفس الشيء أدعك تعرف
لا تكن هكذا الشعر أبدا
أنا لك يا شقي
كل شيء عادل
في جمال الحبلاين
لا تشعر أبدا أنك وحيد
ها هو شغفك
لا تعانق الغائم
احتضن الخلق فقط
لا تقل لي وداعا
ابقوا معي معاً
لا تجعلني أبكي
قول وداعا لي أكثر.

كتبه بواسطة

الدكتور صلاح الدين روسيل Dr. Salah Uddin Russel



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان