أتحدثني عن الحب ؟ السفيرة د . سناء علي عبد الحميد

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أتحدثني عن الحب ؟ السفيرة د . سناء علي عبد الحميد

 

و أنت رجل بلا قلب


أتحدثني عن الحب ؟


أتحدثني عن الحب ؟

و أنت رجل بلا قلب
ارحل عن عالمي فأنت لي الضد
يا شوك الصحاري
ألا تعلم أني شذى كل الورد
ألا تدرك
أنك كل الغدر و أني الوفاء و الود
ارحل
و دعني كما كنت ( بلقيس اليمن )
أبي من ( تعز ) و أمي من ( عدن )
ورثت المعروف و فعل الخير
و كأنني ديمة حبلى بأطهر مزن
و هيهات هيهات
أن تتألف موحدة الله و عابد وثن
ارحل
و لا تحدثني أبدا عن الحب
فلم يعد لك مكان في القلب
يا من سرقتني مني و السرب
و تعهدت أن تضيء لي
ليل كل كل كل درب
ارحل
فأنا بعدك سأكون بألف خير
فما زال ينتظرني
سرب اليمام و فصائل الطير
و نتلهف لي ورود الجنان و العبير
أحلفك بالقرآن و الإنجيل
ارحل عن عالمي الجميل
و دعني أعود لنشيدي و الهديل
انا اليمامة ابنة ذاك الشيخ الجليل

الأديبة السورية

السفيرة د . سناء علي عبد الحميد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان