في لحظة اختفاء القمر...محمد رضا

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

في لحظة اختفاء القمر...محمد رضا

في لحظة اختفاء القمر محمد رضا


 في لحظة اختفاء القمر...

وأنا أودع اللحظات الأخيرة من الليل
تعود بنا الذاكرة إلى ذاك الذي غاب ولم يعد..
أبعث لك حروفي على أمل أن تصلك..
وأنا ارتشف آخر مذقة من فنجان قهوتي وصورتك لم تبارح خيالي..
ما زال عطرك عالق بجدار قلبي..
أبعث لك وأنفاسي تسافر إليك محملة ببقايا صورك..
غبت دون وداع..
غبت وتركت وراؤك قلوبا مكلومة وآهات لا تعرف طعم النوم..
أكتب إليك وأنا أعيش لحظات الذكريات التي ساقتني إلى حبك..
أكتب إليك وأنا أنتظر بزوغ الفجر على نافذتي المطلة على أول الطريق الذي يحملك إلي..
عندما تذكرت رائحة عطرك تيقنت أنك لن تعود...

محمد رضا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان