يـاشفيفَ البوحِ قل لي... د. رنا القيسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

يـاشفيفَ البوحِ قل لي... د. رنا القيسي

 

د. رنا القيسي

يـاشفيفَ البوحِ قل لي




يـاشفيفَ البوحِ قل لي
أنت من زان الحروف؟
أنــت زيـنت الـمعاني
وانـتشت فيك الطيوف
أنــت بـالوجدانِ نـبضٌ
مـرهفٌ عـذب شفيف
أنــت صـوتٌ لـلأماني
انــت أنـسـامٌ تـطوف
أنـت فـي الأكوان نورٌ
لا يـغـشيه الـخسوف
يـاعظيماً فـي السجايا
رغــمَ أثـقال الـنزيف
يـاعراق الـصبرِ مـهلاً
لــن يـواريك الـخريف
يــا إلـهي صـن ثُـرانا
فـهـو لـلقلب ِالـرفيف


د. رنا القيسي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان