رجلٌ أنا د.علي ياسين غانم

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

رجلٌ أنا د.علي ياسين غانم

 

داراً ،أهلّي يا كواكبُ  أقدمي



رجلٌ أنا


رجلٌ انا لا أرتضي دون الربى
داراً ،أهلّي يا كواكبُ أقدمي
أنا رايةٌ أنا قوة انا رفـعـــــةٌ
أنا منعةٌ أنا نغمة المترنـــــمِ
أنا همةٌ أنا عِـمّـةٌ أنا بيـرقٌ
أنا شامخ لا أنحني لا أرتـمي
أنا مِخْشَفٌ بَرْزٌ سَرِيٌّ مَزْيــــرٌ
غمْرٌ نـَجِيـدٌ واللقانةُ مَـغـنـمي
نـَهْيٌ حَزِيمٌ جـازحٌ لا مِــنـَّـةٌ
بَسْـلٌ زَميْتٌ يا معاجمُ تـَرجمي
ثم اكتبيني جملةً لا تـُنـتـَسى
في صفح خدِّ النـَّيِّرين ورَقـِّمـي
مَن رام درباً للمعالي مسلكـــاً
تلك الاهلّةُ للمعالـــي سُـلـَّمي

د.علي ياسين غانم

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان