عيناك كانت موطناً وملاذا عبدالناصر عليوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

عيناك كانت موطناً وملاذا عبدالناصر عليوي

 

لاتسأليني  كي   أقولَ   لماذا.؟


عيناك كانت موطناً وملاذا

عيناك كانت موطناً وملاذا
لاتسأليني كي أقولَ لماذا.؟
أنا شاعرٌ أهوى الجمالَ طبيعتي
ولقد عشقتُ جمالَها الأخّاذا
قد أوقعتني في شباكِ شراكِها
وغدوت صيداً يطلب الإنقاذا
أصبحتُ تلميذاً أتابعُ شرحَها
قد كنتُ قبلَ ظهورِها أستاذا
يالائمي هل كنت تعرفُ ما الهوى
لو كنت تعرفُ لم تلمْ ياهذا
أنا عاشقٌ من بين آلاف الورى
هذا الصوابُ و لن يكون شواذا




عبدالناصر عليوي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان