علمني كلمات لطيفة محمد حسيب القاضي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

علمني كلمات لطيفة محمد حسيب القاضي

 



علمني

علمني
معنى الحياة
لكي انسى أوجاع السنين
علمني
كيف أطير في السماء مثل الطيور
وأرى تبسم الزهور وهي تعانق الصباح
علمني
العشق الحلال
والحنان والأمان
علمني
كيف يكون لي عنوان
بقربك وعشقك وحنانك
علمني
يا أعز من نفسي وذاتي
كيف استنشق عبق الياسمين
وشذى الورود
أغمرني بوافر العطاء والسخاء
بوافر الجود
فعيناك عوالم
علمني
الشوق والحنين والطرب
أني وهبتك نبض قلب عاشق
تبحر كل يوم إليك مراكبي
وسفني
الهوى يسقينا عشقا وهياما
علمني
كيف العصافير تغرد في كل صباح
لكي تنادينا
يا طير العشق الجميل
علمني
أن أفرح مثل الأطفال
وأن أتخطى الحرمان
بكل غرام
لأن الحب احساس ومشاعر
متيمة أنا بك
لا تفارقني
لقد كرهت الفراق
لا أريد أن أكون غريبة
لأن الأمل يتفتح مع كل صباح
فلنقم طقوس الحب
بكل اهتمام
لأجد نفسي كم أنا محظوظة بك

كلمات/لطيفة محمد حسيب القاضي


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان