في كُلِّ قافيَةٍ تُمَدِّدُ خَفْقَتَكْ**أحلام بن دريهم**

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

في كُلِّ قافيَةٍ تُمَدِّدُ خَفْقَتَكْ**أحلام بن دريهم**

 

مازِلْتُ أعْبُرُها لأسْمَعَ شهْقَتَك

في كُلِّ قافيَةٍ تُمَدِّدُ خَفْقَتَكْ

في كُلِّ قافيَةٍ تُمَدِّدُ خَفْقَتَكْ
مازِلْتُ أعْبُرُها لأسْمَعَ شهْقَتَك
أنا والقَصيدةُ محْضُ عابِرتيْنِ لَنْ
يبْقى سِوى الإحْساس يمْلأُ جْوقَتَك
وتظَلُّ أنتَ ككُلِّ عطْرٍ عابِرٍ
أشْتَمُّهُ وينالُ قلْبي فُرْقَتَكْ
في كُلِّ قافيَةٍ ستَستلقي كَمِسْكينٍ
تُبلِّلُ مُفْرَداتُكَ خِرْقَتَكْ
تبْقَى على حالِ المَجازِ مراوِغًا
حتَّى تُسَدِّدَ مُسْتبّدَّا طلْقَتَك
أنا قدْ ألفْتُ زوابِعًا في داخِلي
طقْسي المُلبَّدُ لا يناسِبُ زُرقَتَك
مُمْتدَّةٌ مِثلَ المَدى دونَ انْتهاءٍ
ليْسَ لي بابٌ سيَحْفَظُ طَرْقَتَك!
وأنا كَظلِّي هاربانِ إلى مسافاتٍ
تطولُ..مُجافِيانِ أزِقَّتَكْ!!

أحلام بن دريهم

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان