لَو أنَّ لي في الحُزنِ ألفَ قَصِيدَةٍ.....سيد سعد

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

لَو أنَّ لي في الحُزنِ ألفَ قَصِيدَةٍ.....سيد سعد

 

سيد سعد


لَو أنَّ لي في الحُزنِ ألفَ قَصِيدَةٍ


لَو أنَّ لي في الحُزنِ ألفَ قَصِيدَةٍ
خُطّتْ  بدمعِ   أرامِلٍ    ويَتامىٰ
برثاءِ   أحمَدَ  لن  تَكُونَ جَدِيرةً
خيرِ  البَريّةِ  قُدوَةً  وإماما

سيد سعد


سيد سعد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان