مذ قال أنّي أنا الأنثى الّتي يهوى ....أسمهان اليعقوبي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

مذ قال أنّي أنا الأنثى الّتي يهوى ....أسمهان اليعقوبي

 

مذ قال أنّي أنا الأنثى الّتي يهوى ....أسمهان اليعقوبي

مذ قال أنّي أنا الأنثى الّتي يهوى


مذ قال أنّي أنا الأنثى الّتي يهوى
تراقص الضّوء في تنهيدة الماء
ألّفتُ ألف قصيد ناعم الحاء
و اجتاحني التّوت يروي شهقة الباء
ماذا يقول النّدى للورد يحضنه
هل من جمال يضاهي حسن حوّاء؟
قد هزّني طرب يسري بأوردتي
يطوف بي ثم يرميني لبيدائي
يصيح هذا الهوى بالطين يشعله
يأتي له المشتهى في ثوب إغراء
يا من همى في ربى الأنواء ملتحفا
صوت الغياب ..لمن تشكو من الدّاء ؟
ها آدم طافح الأشواق منتظرا
يصبو الى ثمرة في الغصن فيحاء

أسمهان اليعقوبي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان