أنا ال رسمتك همستنا....سهى عبد الستار

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أنا ال رسمتك همستنا....سهى عبد الستار

أنا ال رسمتك  همستنا....سهى عبد الستار


أنا ال رسمتك همستنا

.........
على خديك
يغفو رمش أهدابي
وفي عينيك
نافذتي
وبارقتي
وأضوائي
وأبوابي
فيا وسن الفؤاد وسر غفوته
أنا ال (سهرتك) أيامي
وأعوامي
وقافيتي
وأكوابي
أنا ال (رسمتك) همستنا
وضحكتنا
ودمعتنا
وخلوتنا
وعشرتنا
وخبزتنا
وأعيادي وأفراحي بأثوابي
أحب نداك
طبع الطين في وجه
ملامحه ، إذا سهرت
تسامرنا
تداعبنا ..
تناغي البوح
في مكتومنا الخابي
فتغلقني ..وليس سواك
يطلقني
يحررني
ويجمعني
على ذاتي بأصحابي
............

سهى عبد الستار

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان