أرق الانتظار .....منصور الخليدي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أرق الانتظار .....منصور الخليدي

أرق الانتظار .....منصور الخليدي


أرق الانتظار

وجعي علىٰ شجرِ الحنينِ مُعلَّقُ
والقلبُ في بحرِ المتاهةِ يغرقُ
وأنا على كلِّ الدروبِ مواجعٌ
كالطيرِ يَرجِفُ و الأنينُ يزقزقُ
يقتادني الأملُ الذي يَجتاحُنِي
فمتى تزيحُ الصمتَ عنكَ وتنطقُ؟
تَتَشَتُتُ الأوقاتُ نحوَ تغرُّبي
وأنا علىٰ جمرِ التحسرِ أشهقُ
كَعَقاربِ الساعاتِ تنزفُ أدمعي
مازلتُ بالوهمِ القديمِ أحدِّقُ
يا مُوجِعًا قلبي.. أثرتَ صبابتي
دربُ المحبةِ عند بابكَ مُغلَقُ
وفتحتَ بابكَ للذينَ تَمصلَحوا
و لكلِّ نذلٍ للعِدا يتملّقُ
لو كنتُ يا وجعي رفيقًا للخَنَا
لوجدتني فيمنْ إليكَ تَدَفَّقوا
لكنني أعليتُ عشقكَ... إنني
قَلِقٌ عليكَ.. علىٰ حياتِكَ مُشْفِقُ
القابضونَ علىٰ مصالحِ غيرهمْ
رقصوا على كتفيكَ يومَ تسَلَّقوا
وأنا على أرقِ انتظاري مُجْبَرٌ
مازلتُ بالأملِ العظيمِ أُحَلِّقُ



منصور الخليدي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان