يقضيْ الإلهُ...وما أنا بالجازعِ....نجاة بشارة

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

يقضيْ الإلهُ...وما أنا بالجازعِ....نجاة بشارة

يقضيْ الإلهُ...وما أنا بالجازعِ....نجاة بشارة


يقضيْ الإلهُ...وما أنا بالجازعِ


يقضيْ الإلهُ...وما أنا بالجازعِ
وجزى الشدائدَ حينَ كنَّ مدامعيْ
أودَعتُ يا اللهُ عندُكَ ما خَفيْ
للناسِ...لا تخفى عليكَ مواجعيْ
إنــي حَـجُمتُ عـن الـذين خـبِرتُهُمْ
وبــهِـمْ أنــا أدرى كـخـطِّ أصـابـعي
إنْ غِبتُ..قد أرخى الأسى بِسُدولِهِ
يـكفي بـأنَّ اللهَ..فـي صـدري معيْ
لــلـهِ مـــا قَــدَّمـتُ أبــغـي وجــهَـهُ
وبـغـيـرِ وجــهِ اللهِ لـسـتُ بـطـامعِ
مــا أوجــعَ الـدنـيا إذا كــان الــذي
فـي القلبِ قد أوهى وغَلَّ أضالعي

نجاة بشارة

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان