عنفوان عاشقة....بقلم.زينة الشامي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

عنفوان عاشقة....بقلم.زينة الشامي

 

بقلمي.زينة الشامي


عنفوان عاشقة....

أنا امرأة....
ليست ككل النساء
تحلق في رحاب الامنيات....
وتمتص من كروم الروض
رحيقا"لأقداحك....
.... وترسم من بوحها
روعة العبر والكلمات
لانظير لها...ولاتضاد
أنا امرأة
لاتنكس لها رايات
شامية النبع
....... " سورية ".....
تحلق في رحاب الامنيات
أيها الفارس..
على سماتك..كل المحاسن
....والصفات
...خذ من كروم الروض
نبيذا".....
....وإن طفح له الكيل
لن تسكر
ارسم من " النردين "باقة ورد
من ابجديات الفؤاد
يروق السمر لحد الصباح
لاتسأل......من أنا....؟....
أنا امرأة
لاتثنيها العقبات
وإن تعطلت السبل
مثل الجلمد.....صلدم
تعربد عباب البحر
إن تطاير من فوهها
الزبد......
على مراسينا.....تلين
.....وترتد
لما الخجل.....؟....
أنا "الزرقاء"في العدو
أطوي دروب الخلد
لايضمحل لها اثر
لو كنت تدرك مافي القلب
فاعبر اليم.....
مادمت بقربي
لن يكل لنا عزم
أنا امرأة.....
قد هيت لك الفؤاد
مادمت من طينة الرجال
على العهد...
حتما لن نهزم.

بقلم.زينة الشامي

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان