‏أتعلم أنني في الحبِّ بحرٌ...هناء قاسم (حسناء البادية)

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

‏أتعلم أنني في الحبِّ بحرٌ...هناء قاسم (حسناء البادية)

 

هناء قاسم (حسناء البادية)

‏أتعلم أنني في الحبِّ بحرٌ

‏أتعلم أنني في الحبِّ بحرٌ
تركتُ الريحَ والأمواجَ خلفي
لأن الحبَّ دونَ الحِبّ موتٌ
وإنّ الموتَ في عينيكَ يكفي
وما لحنُ الخلودِ سوى نزيف
من الأرواحِ لم يحظَ بإلفِ
عرفتك يا حبيب الروح لمّا
كتبتُ الشّعر بل وانساب حرفي
سلامًا للقوافي حين تثري
مداد الشوق إن جادت بوصفِ

هناء قاسم

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان