اختصار....ٱسيا خليل

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

اختصار....ٱسيا خليل

 

ٱسيا خليل


اختصار

أختصرت من عمري كل الحكايات
ولكن حكاية حبي كيف أختصرها
وكيف لي أن أختصر من عمري جزءا
وكلما مسكت قلمي حروفي لك أسطرها
لم نبق نحن روحين ياحبي بل بقينا
روحا واحدة تجمع حسمين والقلب يعشقها
في ذلك اليوم قد تاه قلبي للحظات وظننت أنت
قادرة على البعد.ولكن الروح أبت أن تترك نصفها
على جدار قلبي ذكريات طبعت كنقش على حجر
وصدى صوتك في أذني يرن يعيدني لحروف همستها
قد قالت الشفاه كلمات وسطرت في همسها جملا
ولكن اجمل ما قالته ماعبرت عنه العينين بصمتها
يا أيها البحر مع موجات مياهك اوصل له
ان الحنين له قد فاض والعين من دمع لغيابه فقدت سحرها
يامن وجودك قد كان سبب توازني
فقلبي هو على يمين حياتي وقلبك على يسارها
وعلى هذا فكيف لي أن اختصر أوقاتا من عمري وهي لك
شوقا
حنينا
ولها
جنونا
وكيف لي حذف لحظات منها وأنت لي الحياة كلها

ٱسيا خليل
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان