اغارُ عليكِ من نفسي....نضال بنى بكر

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

اغارُ عليكِ من نفسي....نضال بنى بكر

 

اغارُ عليكِ من نفسي


اغارُ عليكِ من نفسي

اغارُ عليكِ من نفسي لأني
أراكِ بمقلتي حينا فحينا
كتمتُ الحبَّ والاشواقَ دوما
مخافةَ أنْ تظني بي الظنونا
ارى الشكوى لغيرِ اللهِ ذلا
لذلكَ قد كتمتُ هوى سخينا
فلم ارَ مقلةً ذرفَت دموعا
كذلك لم اجِدْ قلبا حنونا
اقولُ صراحةً وجها لوجهٍ
بانكِ قد نصبتِ ليَ الكمينا
ولكنْ اثرَتْ نفسي سكوتي
لعلَّ الصمتَ يجعلني امينا
فشكي فيكِ من حبي وعشقي
ولكنْ لم يكن ابداً يقينا
ظننتُ بانني انساكِ لكنْ
لحسنِ الحظِّ لم اقسمْ يمينا
فوا اسفا على مَن مسَّ قلبي
واعرضَ مٌذ جننتُ به جنونا

نضال بنى بكر

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان