من دونك ماذا أنا..؟...شعر/محمد علي الوصابي

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

من دونك ماذا أنا..؟...شعر/محمد علي الوصابي

 

شعر/محمد علي الوصابي



من دونك ماذا أنا..؟


يكفيني الفخرُ بأنك لي ذاتي وخريطةُ عنواني وطني من دونك ماذا أنا؟ لا أعرفُ أصلي ومكاني وطنُ الأقحاحِ تكللهم بالزهوِ عكوفُ التيجانِ حملوا الراياتِ بعاتقهم نصبوها فوق البلدانِ في الحقِ أباةُُ ماوهنوا ترعاهم عينُ الرحمانِ فوق الحمراءِ مآثرهم بمداخلِ صرحِِ إسباني في قيضِ الحرِ يرافقني كالمزنِ يطفي نيراني بصقيعِ البردِ يدثرني ويلملمُ بالدفءِ كياني أهواهُ ربيعاََ مبتسماََ بالثغرِ يناغي أشجاني فأشبُ الناي بقافيتي بروائعِ شعري وبياني


شعر/محمد علي الوصابي


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان