أين المفر؟؟...,,ثناء صادق,,

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أين المفر؟؟...,,ثناء صادق,,

 

,,ثناء صادق,,


خربشات على جدار الروح

أين المفر؟؟
لو كان بالإمكان..
أن أختار نبض قلبي والروح..
وأن أتمرد وأثور..
كنت امتلأت منك ..
يا من عطرك يملأ أنفاسي ..
تعيش في قصائدي والبوح..
تسرح في الحنايا..
أبحث عنك في طريقي..
يا حبي الأول والوحيد..
أين المفر؟؟
وقد تركت لي قلباً كسير..
سأكفن بعدك أحزاني..
وأمسك بيدي معي ..
أربت على كتفي وعليَّ أحنو..
أودع تعاستي..
وللنجوم أطير..
لا..لا..
لن أهمس لطيفك الصامت..
صمت التائهين..
بل سأصرخ للكون الرحيب..
وأنقذ نفسي من نفسي..
من وداع لا لقاء بعده ..
وسأختار سلام الصباح..
وآوي إلى ظلال وارفة..
في واحة الروح المشرقة ..
حيث يحيا الضمير

,,ثناء صادق,,

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان