أحبك ...د . سناء عبد الحميد

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أحبك ...د . سناء عبد الحميد

 

أحبك ...د . سناء عبد الحميد

أحبك

أحبك
يا من تعادل الدنيا ....
بالله عليك
طمئن قلبي متى اللقيا؟
أسكن ثورة عاطفتي
أطفىء نار لهفتي
و هدىء جنون إحساسي
أي هدوء يحتويك ؟
يا أوكسجين أنفاسي
جعلتني مجنونة بك
و نسيت معك أناسي
أيعقل
أن تنسى آخر سهرة ؟
و بركان تلك الغمرة؟
و فيض عشق النظرة ؟
و وصفك لي أني
أجمل و أروع مهرة ؟
و بأني كل النساء
النور و السناء
النار و الهواء و الماء
أني كل حسن الأشياء
و بعد ....
لا تنسى أنك لي المعلم
و عليك فقط
أستوعب و أفهم
تلميذة في مدرسة
حبك أنا
يا خطي المستقيم
و أروع منى
دعني لظلمة عمرك
كل السنى
و ثق أنك بي سيطيب
لك الجنى
و بأني لك كل رغد
و ربيع الدنى
أنا لك جنة ليس لك
عنها غنى
و ثق مهما أتقنت
فنون الهجر
و تفننت بكل
طرق الصبر
لن تتمكن في خضم
ثورة أنوثني
إلا أن تكون
القائد المقتدى
النبيل المفتدى
هكذا رسمتك في حروفي بكل منتدى
و هكذا أنت حقا ، فلا
تنحرف عن الهدى
بك أتجمل
و معك أتلذذ بطيب
الحياة و الدنى
و معا برضى الله نبلغ
كل كل المشتهى
أنا منك
و لك
و إليك أمل المنتهى
*****************

د . سناء عبد الحميد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان