تمرُّ على القصيدةِ ثمّ ترمي....غيلان عامر

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

تمرُّ على القصيدةِ ثمّ ترمي....غيلان عامر

تمرُّ على القصيدةِ ثمّ ترمي....غيلان عامر

تمرُّ على القصيدةِ ثمّ ترمي


تمرُّ على القصيدةِ ثمّ ترمي
عليها بالزّهورِ و بالقلوبِ
وتكتبُ تحتَها التّعليقَ حتّى
تكادُ بأن تُصرّحَ يا حبيبي
فقلت لها رويدكِ واستريني
أكادُ أموتُ بالحرفِ الرّطيبِ
وقلتُ لها كفاك وِأخبريني
سألتكِ.. وانتظرتُ ولم تُجيبي
فقالتْ قلْ فقلت لها أيرضى؟
أبوكِ بأن تكوني من نصيبي
إذا أقبلْتِ يرقصُ في سرورٍ
فؤادي رقصةَ الطّيرِ الطّروبِ
وإن غادرتِني أصبحتُ أهذي
طَوالَ الليلِ في الصّمتِ الرّهيبِ
أما تدرينَ أنّ هواكِ أضحى
يدغدغُني كأنسامِ الغروبِ
فقالت لي أمجنونٌ؟ وتهذي
وتعبثُ بالمشاعرِ والقلوبِ
فقلتُ لها جُننتُ فلا تلومي
وداويني وكوني لي طبيبي
فقالت لي جنونُ الحبّ صعبٌ
يدومُ من الشّبابِ إلى المشيبِ
وصبت من لواحظها شراباً
وقالت لي أحبّكَ يا حبيبي

غيلان عامر

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان