أنا المغرمة بالفرص الثانية بقلم نجود ابوشهلا

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أنا المغرمة بالفرص الثانية بقلم نجود ابوشهلا

 

أنا المغرمة بالفرص الثانية بقلم نجودد ابوشالة

أنا المغرمة بالفرص الثانية

أنا المغرمة بالفرص الثانية
صاحبة الذاكرة القوية للكلام الجميل
وذاكرة السمكة للكلمات القاسيات
أعترف وأنا بكامل قواي العقلية
أو ما تبقّى لديّ من قواي العقلية
أني لم أذكر سوى كلمات الحب
ولم أملك سوى مشاعر الحب
لكني من الآن سأخون الحب
أنا الكريمة التي تقدّم الفرص
كما تقدّم عجوزٌ السكاكر
أحتفظ بالعشرات منها في جيوبي
ولم أتوان عن إعطائها لهؤلاء العشاق المجانين
كما أولئك الأطفال المساكين
أعلن أني أفرغت جيوبي من السكاكر
وصددت كل الأطفال ونظراتهم المتوسلة
واعتزلت فنون الابتسامات الودودة
وأعلن إصابتي بألزهايمر
بطيب خاطر
لتصير كما غيرك
طفلاً يطلب السكاكر وأصدّه.

بقلم نجودد ابوشهلا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان