شوق وحنين ...ٱسيا خليل

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

شوق وحنين ...ٱسيا خليل

 

ٱسيا خليل

شوق وحنين


منذ أن غاب وجهك عن ناظري
يباغتني الشوق .....
يتقد جمره في قلبي ......
و في الروح تزمجر عواصف .......
فيسرقني حنيني وشوقي لك !!!!!
بالله عليك قل لي ؟؟؟؟؟
كيف أهدأ من ثوران بركاني
تجتاح صورتك عيناي فلا أرى غيرها
بعيد انت كل البعد
تفصلنا جبال فلا أنا موجودة قربك
وليس لدي سوى الصبر ولكن هيهات
لا العين بقادرة أن تبصرك
وأنا أقف عاجزة لا أستطيع
الصبر ولا أستطيع وصلك
في يوم تواصلت روحينا وهمستا بحروف
فغنى القلب بنبضه لحن همسك
تعاهدنا
تواعدنا
بانك سر روحي أخبئه وأنا سر روحك
في صمت ليلي سأستكين لوحدتي
وأخلو بأوراقي وأقلامي وصوت شوقي وحنيني
وبين سطوري سيكون لقاؤنا
فقضاء ربي أن تسكن قلبي وسطوري
وأنا ياربي ٱمنت لقدرك
سأحفر في الصخر الأصم عهدي
وسأحفظ العهد بيننا
مهما غبت وطال بعدك
على جدار قلبي سأنقش شوقي
وأخفيه فلا يراه أحد إلا روحك
فهل تظن بأن روحك معك ؟؟؟؟
لا ......
فروحك الٱن ياسيد قلبي
بأيسر صدري قابعة
فليحفظك الله
يامن جعلت في قلبي مسكنك

ٱسيا خليل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان