أتطلب مني السماح...السفيرة د . سناء عبد الحميد

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أتطلب مني السماح...السفيرة د . سناء عبد الحميد

 

السفيرة      د  .  سناء  عبد  الحميد

أتطلب مني السماح


أتطلب مني السماح و مازال
في القلب ندبات جراحك ...
أتريدني يمامة سلام و أنت
من طعنتني بأعنف سلاحك ...
هيهات هيهات ما تبغي ...
و هيهات أن يكون ليلك كصباحك
أنا الطير المغرد الحر أبدا ...
يا من أشعرتني ان غدوك كرواحك
أنا الشريفة الأبية خلقني الله ...
و ما عدت جزءا من خواصك ....
أنا العفيفة العتيدة أبدا
مهما رميتني بسم سهامك ...
انا القوية العدية الأصيلة ...
لا أعرف ضعفا مهما قوي عدوانك
ابعد عن لبوة غالية تأبى الضيم
و لازم رخيصة تلائم صفاتك ....

الأديبة السورية

السفيرة د . سناء عبد الحميد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان