حكاية أخرى ...راضية بصيلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

حكاية أخرى ...راضية بصيلة

أنا العاشقة البربرية   نيراني افريقية أعتّـق غرام الليل بكحل عيوني  وأشق عباب الصحاري بدخان كعبي  فالعشق ديني ومذهبي والهوى ديري ومحرابي


 حكاية أخرى

أنا العاشقة البربرية
نيراني افريقية
أعتّـق غرام الليل
بكحل عيوني
وأشق عباب الصحاري
بدخان كعبي
فالعشق ديني ومذهبي
والهوى ديري ومحرابي
أنا العاشقة البربرية
اسالو التاريخ عني
سليلة اروى، والقيروان دمائي
من يقرضني
نصف ابتسامة
تؤثث حكايتي الشعبية،
تقتل الغول
المتربص بين معابر قصيدي
وتدخل بي لأدغال الحكاية
لمداخل البداية..
من يقرضني
نصف ابتسامة
تبحث لي عن قرط جدتي
وتمائم عشيرتي
تنسيني خطيئتي،
وتقضم لي تفاحة ليلي..
لِكي أُنزِلَ قمرك الصغير
إلى أرض اليباب..
ولكي أقدر أن أقرضك
نصف قلبي..
وأهديك نصفه الآخر..

راضية بصيلة

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان