ها أنتَ لي....شعر القيسي حسام

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

ها أنتَ لي....شعر القيسي حسام

ها أنتَ لي....شعر القيسي حسام

ها أنتَ لي....شعر: القيسي حسام

قالت أإِقدامٌ تمرّ بدربنا
أفما خشيت من السِّهامِ للحظنا
قلت الشجون نوائحٌ بين
..الضّلوع..
شكا الفؤاد لها هجير فراقنا
قالت أما تلك الشّجون جوارحٌ
وتركتني المذبوح نحر صدودنا
قلت الجفى والصّد والشّك قاتلي
لك غيرة هدت عروش غرامنا
وحملتُ أشواقي وأوجاعي معي
فالقلب يألم نأيكم لوصالنا
قالت أأشواقٌ تهبّ نواهلا !
أًوَما هجرت جميل ودادنا؟
لتعوفني لسهاد ليلي ثم لي
أقسَمتَ انّكَ لن تعود لعشقنا
قلت اسمعي إنّ الفؤادَ متيّمٌ
لن تبرحي سكناكِ قلبي ها هنا
ردّت ودمع العينِ يسبقها: أنا
طيرٌ يخاف اذى على عشٍّ لنا
انّي اغار وغيرتي كحلي كما
ثوبي فَسترٌ.. دونه.. وهمٌ انا
ها أنتَ ذا قلبٌ فيطرق أضلعي
ها أنتَ لي وتعود تسأل ودّنا
قلت المنى فنعوده ! قالت ألا
فتعالَ شاطره فؤادي المسكنا

شعر: القيسي حسام

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان