أنا صوتُ حلمٍ يعشقُ....نافلة مرزوق العامر

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

أنا صوتُ حلمٍ يعشقُ....نافلة مرزوق العامر

أنا صوتُ حلمٍ يعشقُ....نافلة مرزوق العامر

أنا صوتُ حلمٍ يعشقُ

أنا

صوتُ حلمٍ
يعشقُ
روابي القدسِ
يهيم هناك في براري
الإفتتان
المستأسدةِ
الرّابضة
أطيافها على
صدرِ المجد!
القابضة
على ثغرات الشّموخ!
أنا
خُطى حلمِ
يصرخُ
في البرّية
ويرعد في سماء التّاريخ
ينادي
البرايا
لتنظر في مرايا
السًاعات
لترى قصصَ
اللّيالي
الخارقات
تمحو ناظريها
تمزّق شطحات سهوهِم
تبتلعهم في
معارك عزّ
تقمّصتها أساطير الزّمان!

نافلة مرزوق العامر

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان