لأنّي بالهوى أطغيتُ نفسي...احمدغانم

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

لأنّي بالهوى أطغيتُ نفسي...احمدغانم

احمدغانم

لأنّي بالهوى أطغيتُ نفسي

لأنّي بالهوى أطغيتُ نفسي
وتاهتْ في ظلامِ الليل شمسي
فليس يخونني أحدٌ سوايا
وليس سواي منْ سيذوقُ كأسي
أمنتُ الشوقَ في قلبي إليهم
فخان العهدَ. بعد اللين بأسي
وأجرى الدمعَ في عيني مدادي
فأثمر في ربيع العمرِ يأسي
لأنّ الوصلَ قد أدمى فؤادي
تعلمتُ الجفا درساً بدرسِ
فشرُّ الوقتِ -ما فُتِنتْ عيوني-
وشرٍُ الزرعِ ما أهملتُ غرسي


احمدغانم


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان