و تأتي إلى حدود كرامتي....السفيرة د . سناء عبد الحميد

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

و تأتي إلى حدود كرامتي....السفيرة د . سناء عبد الحميد

 

السفيرة د . سناء عبد الحميد



و تأتي إلى حدود كرامتي


و تأتي إلى حدود كرامتي
فأهب ثائرة ...
. أوقف إهانتي
هنا تكمن في ذاتي
آلاف الخطوط الحمراء
هنا حقل ألغام أنوثتي
هنا الملكة المتوجة سناء
هنا بركان عزة و شرف
هنا النقاء و كل الكبرياء
إنها الكرامة يا سيدي
استشعرها ثم تنعم بغدي
قدسها... ثم تناول شهدي
ويحك من رجل مغرور واهم مزعوم
الرجولة نخوة و شهامة و نصرة مظلوم
الرجولة اباء و كرامة و تعفف محروم
الرجولة إغاثة قلب ملهوف لبر غير ملغوم
الرجولة ضمة حنان و عناق لحبيبة
يهواها الجميع لأنها الراقية اللبيبة
سحرها و رقيها سر كل كل عجيبة
حبيبة اعتقدتك الرمز
و لحياتها معنى العز
باهت بك العرب
من تطوان إلى تعز
فطعنتها بسيف غدرك المسموم
و ضميرك هيهات أن يهتز
و تتحدث عن الرجولة!!!!!!
هيهات منك هذه الخصلة الاصيلة
حذاري أن تقترب ثانية
من حدود كرامتي
فشامة الدنيا
شامتي
أنا الصهباء
العنقاء
انا السناء
في الليلة الظلماء
انا فرات الماء
في صحراء ظمياء
انا الخصب
في زمن الارض الجدباء
انا النابغة
في منتدى الأدباء
انا الحنونة الطيبة
في زمن البلاء
انا المكللة أبدأ
في مهرجان النساء
و أسأل من أكون
يا سليل الأدعياء
مثلك لا يعرفه
قوم النجباء
و يتبرأ منك
كل معشر النبلاء
ابقى في وهمك
سجينا
و سانطلق يمامة
حرة طلقاء

الأديبة السورية

السفيرة د . سناء عبد الحميد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان