محمد رضا....كنت لي.

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

محمد رضا....كنت لي.

 

محمد رضا

كنت لي.



كنت لي..
مرآتي حين ذاب إحمرار وجنتي..
وغابت عنهما لسعة الشمس
كلما أرنو إليك..
تزهر أنوثتي من جديد
ما زلت أعيش على بقايا حلم قديم
أما زلت تحتفظ بعتق عطري؟
وضفيرتي ما زالت تحاكي صباحاتك
عندما توقفت عقارب الأمنيات..
فقدت بريق الأمل..
وتاهت روحي دون عودة..
لا تدعني أهرب منك إلي.

محمد رضا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان