نجاة بشارة..أنا ما خَذَلْتُكَ، كنتُ منكَ قريبةً

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

نجاة بشارة..أنا ما خَذَلْتُكَ، كنتُ منكَ قريبةً

 

نجاة بشارة

أنا ما خَذَلْتُكَ، كنتُ منكَ قريبةً


أنا ما خَذَلْتُكَ، كنتُ منكَ قريبةً
أقصى حدودي مخدعٌ بِيَساريْ
شهرٌ مضى والريحُ تعبثُ في دمي
والأرضُ تَحمِلُني بغيرِ مَداريْ
قلقيْ وشيطانٌ يُوَسوِسُ داخلي
والشّكُ قنبلةٌ بلا مسمارِ
أتُحِبُّني ؟ كُنْ ليْ سماءً.. فالسما
للعاشقينِ بهيةُ الأقمارِ
دعني أموتُ على يديكَ لمرَّةٍ
لأُجَرِّبَ الموتَ الشهيْ في النارِ
دعني أذوبُ على مخادِعِكَ التي
ضَجَّتْ بأخيلَتيْ وفي أفكاريْ
ضوئيَّةٌ ويثيرُني في لَمْحَةٍ
حُلْوُ الغُنا من ثغركَ المِعطارِ
جَرِّبْ شُموسي في حدائقِ أضلعي
دَندِنْ كزريابٍ على قيثاريْ
مَعنى الرجولةِ أن تظلَّ هنا معي
بجنونِ أخيلتي، وفي استنفاري
لا تترُكَنّي مثلُ مئذنةٍ بلا
شيخٍ، يقيمُ مراسمَ الأسفارِ
من خانَ من ؟ قُلْ ليْ ، فديتُكَ ما أنا
عَرّافَةٌ بالكفٍّ والأسرارِ ؟
أنا طفلةُ الحلوى التي تأتيكَ كيْ
تتذَوَّقَ السلوى بلا إصرارِ
كُنْ عادلاً يا سيدي، ألأنني
أهواكَ، قد بالَغتَ في إنكاريْ ؟


نجاة بشارة

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان