محمد الفهد**هذا الهوى سادتي لي قد غدا عرفا **

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

محمد الفهد**هذا الهوى سادتي لي قد غدا عرفا **

 

محمد الفهد

هذا الهوى سادتي لي قد غدا عرفا

هذا الهوى سادتي لي قد غدا عرفا
ماكنتُ تاركهُ لو كانَ لي حتفا
من فرطِ نارِ الجوى، لا بردَ يقرصني
فصلُ الشتاءِ انا حوّلتهُ صيفا
حاولتُ أن اخفيَ الأشواقَ أكتمها
لكنّها دائما في الوجهِ لا تُخفى
جربُّت يوماً كداٍء أن أُعالجها
فاستفحلَ الداءُ في الٱحشاء لا يُشفى
تحمّلتْني كما أمّي و ما جزعتْ
كلَّ المصاعبِ ما هزّتْ لها طرفا
يحيطني حبّها من كل ناحيةٍ
في كلّ ثانيٍة أهدي لها وصفا
من أصدقِ الصدق ِكالأمطارِ صافية ٌ
لا بل من الماءِ في تقطيرهِ أصفى
محبوبةُ العمرِ في دنياي باسمة
ومن وفاءِ الوفا الفيتُها أوفى
بحبّها أملكُ الدنيا بما اتسعتْ
بحبّها أبداً لا أعرفُ الخوفا
لا لستُ أوقفُه لو سالَ في دفق
لو كانَ حبّي لها يا سادتي نزفا


محمد الفهد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان