نجاة بشارة( أنا لا أظُنُّكَ من هنا ، فلربما )

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

نجاة بشارة( أنا لا أظُنُّكَ من هنا ، فلربما )

نجاة بشارة

 أنا لا أظُنُّكَ من هنا ، فلربما



 أنا لا أظُنُّكَ من هنا ، فلربما

من عالمٍ في كوكبٍ مسحورِ
أو طائرٍ تركَ الثرى وإلى السما
رَفَعَتهُ أجنحةٌ من البللورِ
أو غَيْمَةٍ سالتْ كأفراحِ الندى
فتشكَّلَتْ نهراً من الكافورِ
من كهرمانِ الماءِ أخْطَأَهُ المدى
ومضى يُلاحِقُهُ مدارُ النَورِ
هو من صباحِ اللوزِ والنعناعِ في
تِرحالِهِ يمشي بعمقِ شعوري
فاصعدْ جريئاً ما استطعتَ فإنها
تلك الأماكنُ بيتَكَ الأسطوري
نَمْ مِلءَ ما في الوُسْعِ مِنْ دَعَةٍ بها
وانْعَمْ بطيبِ العَيْشِ فوقَ حَريري


نجاة بشارة

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان