نجاة بشارة(أنا فيكَ نورسةٌ وبحرٌ صافيْ)

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

نجاة بشارة(أنا فيكَ نورسةٌ وبحرٌ صافيْ)

 

نجاة بشارة

أنا فيكَ نورسةٌ وبحرٌ صافيْ


أنا فيكَ نورسةٌ وبحرٌ صافيْ
فاخلعْ ثيابَ الحَرِّ عن أصدافيْ
واجمَعْ حروفَ الشَّوقِ واشْعِلني بِها
حتى تَقيدَ بالحُروفِ شِغافي
بيني وبينك ثغرةٌ صمغيةٌ
ويدايَ عالقتانِ في مجدافي
معنى أُحِبُّكَ ، أن تصيرَ سفينةً
من تحتِ جِلديْ تبدأُ استكشافيْ
فاعبرْ مدائنَ خافقيَّ برحلةٍ
ليليةِ التجوالِ في جغرافيْ
يا مالِكَ النبضاتِ بين جوانحي
أنقى القصائدِ من مساءٍ دافيْ
أُنثاكَ تركضُ في عروقِ يراعِها
كَأصيلَةٍ.. تطوي إليكَ فيافي
مجنونةُ الإحساسِ ، أشربُ جرعةً
من صوتِكَ المخبوءِ فوق ضفافيْ
هَشَّمتُ أنفَ الحرفِ كيما أرتدي
قِرطاسَ أشعارِ الغرامِ قوافي
معنى أُريدكَ ، أن تكونَ مُتَرْجِماً
معنى جنوحي، من عميقِ جفافي

نجاة بشارة

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان