ليلاس زرزورمن أنا ؟..

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

ليلاس زرزورمن أنا ؟..

 

ليلاس زرزور

من أنا ؟


من أنا ؟
لمّا الهَوى بلهيبِهِ قد مَسّنا
قد ذُبتُ فيكَ فلستُ أعْرفُ مَن أنا
إنْ كُنتَ تهواني بصدقٍ إنّني
كُلّي بكُلّكِ ذائبٌ حدِّ الفَنا
يامن تقولُ "سكنتِ قلبي "هل تُرى
تدري بقلبِكَ قد غدا لي مَوطنا ؟
مشغَْولةٌ بك ليسَ لي وقتٌ لمنْ
قد غابَ عنّي أو تباعدَ أو دَنا
كيف استطاعَ الحبُّ أن يجتاحنا
رَغم المَسافات التي مابيننا !!
إنّي أخافُ من الدُموعِ وَبسْمتي
من غَيرِ أسبابٍ..ستفضَحُ سرَّنا
قد كُنتُ أُعْطيكَ الفُؤادَ لكي تَرى
مَنْ أنتَ لي..لو كان ذلكَ مُمْكنا
ألقاكَ في رُوحي ورُوحي فيكَ إذْ
سحْرُ الهوى بخُيوطِ نُورٍ لَفَّنا
إنْ كانَ زَلْزلَني هواكَ فلمْ أجدْ
قلباً من العشقِ الرَهيبِ مُحَصّنا
فالعشقُ إعصارٌ شديدٌ عَصْفهُ
وأشَدُّهُ إنْ مسَّ قلباً مُؤمنا
الليلُ مَلَّ سوادَهُ وبوِدّهِ
أنْ ألتَقيكَ لكي يكونَ مُلَوَّنا
دَعنا نمسُّ الشمسَ نكتُبُ فوقَها
ياشمسُ سوفَ نظلُّ في هذا السَنا
ونرُشُّ فوق الغَيمِ من عطْر الهوى
كي يمْطرَ العشقَ الجَميلَ على الدُنا
يامنْ طَويتَ مَسافةً مَجنونةً
وزرَعْتَ ورْداً من هُناكَ إلى هُنا
أنتَ الأمانُ فكُنْ لقلبي حافظاً
بكَ قد غرِقتُ ولستُ أعرفُ مَنْ أنا

\

ليلاس زرزور

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان