سلام أبو الفتح.....أنا وحدي ...

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

سلام أبو الفتح.....أنا وحدي ...

 

سلام أبو الفتح

أنا وحدي ...


وهذا الّليل يؤنسني
وفنجانٌ من القهوة
أشارك فيه أغنيةً .. أنا وجميع أصحابي .. وأدعو كلّ أحبابي .. لليلاتٍ كما الحلوى
فهل أهوى ؟؟؟
وهل أهوى وهذا البدر قنديلي .. أسامره يغنّي لي .. ويضحك للنّجوم إذا قرأت له دواويني
ويغويني ...
بغمزة عاشقٍ ولهان .. يضمُّ الفلّ والرّيحان
ويسكب عشقه عطراً .. يدندنه على الألحان
أغاريداُ من السّلوى ..
فهل أهوى ؟؟؟
وهل أهوى ... وهذي الأرض لي جنّة
وطينتها من الحِنّة
ويسألني ... علام خضبتِ كفّيكٍ ؟
أقول له : من السّنة
وميزاني هو التّقوى
فهل أهوى ...
وهل أهوى .. إذا ماقلت أذكره
ونبضي لست أنكره .. غريبٌ ثائرٌ ملهوف
على طيف الحبيب يطوف
فأشعر نبضه الدّافي .. على أوتار أكتافي
وأنسى قلبيَ الغافي .. على بحر الهوى الصّافي
ومجدافي هو الأقوى ..
فهل أهوى ؟؟؟
وفي عينيّ عيناه ... وروحي ملك يمناه
يقايضني على نصفي وكلّي صار يهواه
أخط على جدار الكون أنّي صرت أنثاه
وأصمت عند مبسمه فسبحان الذي سوّى
فهل أهوى ؟؟؟
نعم أهوى ... وعمري صار آمالا
على السّاعات سلسالا .. أراقص ظلّ أعوامي
على إيقاع أيامي .. على وتري وإلهامي
على فرحٍ له أصبو
فلا نومٌ ولاأرقٌ .. أعيش الآن أحلامي
فهل للحلم من فتوى ؟؟؟
أنا أهوى ....


سلام أبو الفتح

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان