ماجدة ندا**أنا مثلكم**

القائمة الرئيسية

الصفحات

لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما عبدالناصر عليوي العبيدي

  لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما لاتسأليني هل أحبّكِ بعدما قدْ باتَ حبّي واضحاً للنّاسِ وجميعهمْ عرفوا بأنّي هائمٌ والقلبُ من حرِّ البُعادِ يُقاسي فَضَحَتْ شجونُ الليلِ كلَّ مشاعري إذْ باتَ حبّكِ في صدى أنفاسي واستوطنتْ عيناكِ كلَّ قصائدي وملامحُ اسمِك أَفْعَمَت كُرَّاسي لا تسألي هذا السّؤالَ تريّثي أنا في الهوى قدْ قُلِّعَتْ أضْرَاسي كَمْ تسألينَ وتعرفينَ إجابتي لاتضربي الأخماسَ للأسداسِ ماكلُّ مَنْ طلبَ الإجابة جاهلاً بعضُ الجوابِ يكونُ في الإحساسِ عبدالناصر عليوي العبيدي

ماجدة ندا**أنا مثلكم**

شعراء العرب عبدالناصرعليوي


أنا مثلكم


أنا مثلكم يحتاج قلبي فرحةً
أو رؤيةَ الفرجَ القريبَ الشادي
ياربُّ لا تَتْرُكْ فؤادِي فِي الأَسَى
يتنفّسُ الحزنَ الكئيبَ السادي
أَنا مثلكمْ روحِي الفداءُ لقدسِنا
أَنا مثلكمْ يَا شُعلةَ الأمجادِ
سألمْلمُ النفسَ التِي تاهتْ هُنا
وتشتتتْ فِي عالمِ الأوغادِ
وألملمُ الأنفاسَ منْ صدرِ الأسَى
حتَّى أردِّدُها تعيشُ بلادِي
وأفكُّ قيدِي مُسْتَعِينًا بالذِي
قهرَ الخئونَ بغزةٍ الآسادِ
وأحرّرُ الأقصَى الأسيرَ بجولةٍ
كي ينتهي في العالمين حدادِي
فَلْتَفْرَحِي وتَدَلّلِي يا قدسُنا
مثلُ الشهيدِ أنا القويُّ عِنَادِي
فامننْ إلهي بالشهادة إنّه
طيرُ الشهادةِ قد هوى بفؤادي
واللهِ لَمْ يَنْزِلْ فُؤادِي مِثْلُهُ
يَا سائلينَ لمنْ يكونُ ودادِي
والطيرُ مثلُ النبضِ صاحَ مغرّدًا
للْقدسِ ينشدُ أجملَ الإنشادِ
لا والذِي سنَّ الجِهَادَ لحِكْمةٍ
لا لنْ أملَّ ولو يطولُ جهادي
والموتُ حقٌّ والشهادةُ مِنْحةٌ
مهلًا جموعَ الكفرِ والإلحادِ
رهنُ الجهادِ بقاؤنا يا أمتي
حتى ترينَ النصرَ واستشهادِي

ماجدة ندا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان